دليلك الأول للربح من الأنستجرام و تحقيق دخل كبير 2021

دليلك الأول للربح من الأنستجرام و تحقيق دخل كبير 2021


 إنستجرام هو قوة لا يستهان بها. 

اعتبارًا من يونيو 2018 ، وصل Instagram إلى علامة 1 مليار مستخدم نشط شهريًا. في حين أنها حصلت على بدايتها كتطبيق مشاركة الصور ، إلا أنه تحول إلى منصة أعمال. يستفيد الملايين من رواد الأعمال من قوتها البيعية ، من مزودي الخدمات إلى المنظمات غير الربحية إلى إسقاط أصحاب الأعمال التجارية الإلكترونية

قد تسأل نفسك: كيف يجني الناس المال على Instagram؟ هل يمكنني أن أسحبه بنفسي؟ كيف يختلف البيع على Instagram عن الأنواع الأخرى من أعمال التجارة الإلكترونية؟


في هذه المقالة، سننظر في بعض التكتيكات التي يمكنك البدء في استخدامها اليوم، حتى تتمكن من الانضمام إلى صفوف رواد الأعمال الناجحين الذين يكسبون المال من Instagram في عام 2021

هل يمكنك كسب المال على Instagram؟

طبعا. طالما لديك بعض الصور الجميلة والإبداعية لاستخدامها، يمكنك اثارة اهتمام الملايين من مستخدمي إنستاجرام
الآن قد يكون التفكير : الحق ، وأنا أفهم أنه من الممكن ، ولكن كيف هيك لا أبدأ؟ 

للبدء ، إليك بعض الطرق التي يمكنك بها كسب المال على Instagram:

• ركز على المشاركات التي ترعاها للعلامات التجارية التي ترغب في الوصول إلى جمهورك ، مما يجعلك الوسيلة المثالية للقيام بذلك.

كسب المال من خلال بيع المنتجات التي تنتمي إلى العلامات التجارية الأخرى.

• بيع المنتجات الخاصة بك، والتي يمكن أن تكون المادية أو الرقمية المنتجات، أو حتى خدمة. في الأساس ، يمكنك بيع نفس الطريقة مثل أي بيئة أعمال التجارة الإلكترونية.

• بيع خدمة التصوير الفوتوغرافي الخاص بك

يبحث عشاق هذه المنصة دائمًا عن طرق جديدة لكسب المال من Instagram.
لا تقلق، سنقوم بكشف أسرار هذه العملية بأكملها بالتفصيل، جنبا إلى جنب مع بعض قصص النجاح من إينستاجرام


كيفية كسب المال على إنستجرام؟


إنستجرام مثالية لبيع المنتجات التي صاحبة الصورة الفوتوغرافية الجيد. 
إذا كان لديك بعض المهارات التصوير الفوتوغرافي ، سيكون لديك ميزة كبيرة للمنصة. نقاط المكافأة إذا كنت فوتوجينيك وتريد أن تجلب بعض الحياة الإضافية لتصوير المنتج الخاص بك

فيما يلي 5 نماذج أعمال لكسب المال على Instagram:

1. تصبح مؤثرا واجعل المال من المشاركات التي ترعاها.

إذا كنت تستطيع الوصول إلى حالة المؤثر المرغوبة ، فيمكنك استخدام ملفك الشخصي على Instagram للترويج لجميع أنواع المنتجات من جميع أنواع العلامات التجارية. 

إذا لم تكن على دراية ، فإن المؤثر هو شخص بنى سمعة مخلصة من خلال المشاركة بانتظام على حساباتهم الاجتماعية. لديهم متابعة جيدة وانهم قادرون على اقناع جمهورهم للقفز على الاتجاهات وشراء منتجات معينة.  
لديهم هذه القوة لأنهم قضوا الكثير من الوقت في بناء الثقة والعلاقات مع جمهورهم

تميل العلامات التجارية إلى الشراكة مع المؤثرين للقيام بالمنشورات التي تدعمها و التي تساعد على نشر الخبر حول منتجاتها. للوصول إلى هذه النقطة ، تحتاج إلى أن يكون لديك حجم كبير من الجمهور على حسابك على Instagram ، بالإضافة إلى المشاركات العادية التي تولد علاقة قوية من متابعيك

كبار المؤثرين يجعل الآلاف من الدولارات لكل رعاية. نضع في اعتبارنا أن الأمر يستغرق وقتا طويلا والكثير من العمل الشاق والمواهب للوصول إلى هذه النقطة. من الممكن تحقيق ذلك بالتأكيد، ولكن تأكد من إدارة توقعاتك إذا اخترت هذا الطريق


كمؤثر ، من المهم للغاية بالنسبة لك أن تعرف جمهورك. يجب أن تفهم من هم هؤلاء الناس - اهتماماتهم وقيمهم واحتياجاتهم ورغبتهم. 
بهذه الطريقة، تعرف العلامات التجارية التي تناسبهم بشكل أفضل. إذا كنت قد تحولت إلى حساب نشاط تجاري على Instagram، يمكنك البحث عن إحصائيات جمهورك بشكل أكبر قليلاً من خلال تقرير Instagram Analytics

إذا كنت قد أنشأت وجود على الانترنت جديرة بالذكر، وهناك احتمالات العلامات التجارية الكبيرة سوف تصل إليك. ولكن كما كنت بناء، تجد أيضا العلامات التجارية نفسك التي تعتقد أن تطابق شخصيتك وقيمك أفضل. 
تواصل معهم مباشرة (عبر Instagram أو من خلال مواقعهم الإلكترونية) لمحاولة التفاوض على صفقة. يمكنك أيضًا إدراج نفسك في سوق مؤثر لزيادة فرصك في العثور عليها من قبل علامة تجارية كبيرة

وكنصيحة إضافية ، يجب الحرص على عدم فقدان ثقة جمهورك الحالي في عملية كسب المال من المشاركات التي ترعاها. من المستحسن دائمًا استخدام هاشتاج Instagram الذي يخبر الأشخاص بأنه منشور برعاية (شيء بسيط مثل #sponsored أو #ad)

2.ان تصبح مروجا و كسب المال من بيع منتجات الآخرين

يمكنك بيع منتجات الآخرين والحصول على مال. هناك الكثير من الناس الذين كسب المال من إنستجرام من خلال البرامج التابعة لها.

الفرق بين المؤثر والمسوقة هو أن الشركة التابعة تعمل على تحقيق مبيعات لعلامة تجارية شريكة مقابل عمولة. ومن ناحية أخرى، يهدف المؤثر بشكل رئيسي إلى خلق الوعي.

يجني الشركاء التابعون المال من خلال رابط قابل للتتبع أو رمز ترويجي للتأكد من أنك تعرف بالضبط المبيعات التي جاءت مباشرة من مشاركاتك

إنشاء مشاركات جذابة حتى تتمكن من الترويج للمنتجات دون أن تكون انهازي. نظرًا لأنه لا يمكن أن يكون لديك سوى رابط واحد على السيرة الذاتية على Instagram ، فقد ترغب في ربط صفحة مقصودة برابط تابع لك. في كل وظيفة ، وتشمل التسمية التوضيحية التي تقول للناس انهم يستطيعون شراء المنتج عن طريق وصلة في السيرة الذاتية الخاصة بك

في البداية قد يبدو وكأنه لعبة صعبة ، ولكن التسويق التابعة لديها الكثير من الإمكانات إذا كنت تخطط على النمو. يمكنك توسيع وجودك عن طريق تضمين موقع ويب و/أو قنوات تسويق أو وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى.
تحقق من قائمة أفكار منشور Instagram الجذابة من العلامات التجارية الناجحة لتستلهم منها

3. بيع الصور الملصقات و الشعارات وغيرها من المنتجات الافتراضية

إنستجرام هو كل شيء عن المرئيات. هذا هو السبب في أن المنتجات والصور الجميلة سوف تحصل على المزيد من المبيعات. 
يمكنك بيع صور ملصق، لوحات، رسومات، رسوم متحركة، مقاطع فيديو، وغيرها من الصور أو المنتجات الافتراضية المستندة إلى الفيديو. في كل منشور، قم بإحالة القراء لزيارة الرابط في السيرة الذاتية. هذه طريقة شعبية أخرى أن الناس كسب المال من إنستجرام

إذا كنت تعتقد أنك تأخذ صورا عالية الجودة، هناك فرصة أن يمكنك الحصول على أموال مقابل ذلك. بمجرد التقاط بعض لقطات رائعة، استخدم أفضل تطبيقات تحرير الصور للهواتف للحصول على أقصى استفادة من الصور التي تلتقطها. حاول أن تكون أصليًا ومبدعًا وممتعًا عندما تقوم بالتقاط الصور. تلك سوف تحصل على طريقة أكثر من الاهتمام عليها

يمكنك استخدام Instagram للترويج لمحفظة التصوير الفوتوغرافي الخاصة بك باستخدام علامات التصنيف ذات الصلة على Instagram

4. بيع المنتجات المادية الخاصة بك

يمكنك بيع أي منتج مادي تصنعه بنفسك أو تشتريه من الموردين. عادة ما يتطلب هذا البيع بالتجزئة التقليدي للتجارة الإلكترونية تخزين بعض المخزون ، مما يعني أنك ستحتاج إلى إنفاق بعض رأس المال عند بدء التشغيل لشراء منتجاتك

ستحتاج أيضًا إلى مكان يمكنك فيه الاحتفاظ بالمنتجات، مثل غرفة احتياطية في المنزل أو مساحة تخزين مستأجرة. هذا صحيح بشكل خاص إذا كنت تخطط لتوفير المال عن طريق شراء المنتجات بكميات كبيرة. ستحتاج إلى مكان للحفاظ على كل شيء قبل أن يتم طلبها وتسليمها للعملاء

اعتبارًا من يوليو 2020 ، يمكنك بيع المنتجات مباشرة على Instagram من خلال إنشاء متجر Instagram. مجرد علامة المنتجات في الصور إينستاجرام الخاص بك ويمكنك أن تقود متابعي إينستاجرام الخاص بك إلى صفحات المنتج الخاص بك، حيث يمكنهم شراء الاشياء الخاصة بك في ضربة واحدة. 

5. بيع المنتجات و التعاقد مع شركات شحن 

هو نموذج الأعمال التي يمكنك استخدامها لتشغيل متجرك دون عقد أي من أي مخزون. 
بمجرد إجراء عملية بيع، سيقوم المورد الخاص بك بشحن منتجاتك من مستودعهم، مباشرة إلى عتبة باب عميلك. لن تحتاج أبداً إلى القلق بشأن تخزين منتجاتك أو تغليفها أو شحنها.

يعمل هذا بطريقة مماثلة لفكرتنا السابقة لبيع المنتجات على Instagram لكسب المال. الفرق الوحيد هو أنك لن تحتاج إلى تخزين أي مخزون. مع دروبشيبينغ ، يمكنك تجربة للعثور على المنتجات المتخصصة التي من شأنها أن تبيع بشكل جيد ، دون إضاعة رأس المال بدء التشغيل.
يمكنك بسهولة إعداد متجر دروبشيبينغ مع منصة التجارة الإلكترونية Shopify (التي هي مجانية لمدة 14 يومًا) وتطبيق Dropshipping لخطة Oberlo المجانية إلى الأبد


-هل يجب أن أجني المال على Instagram؟



الأرقام وراء إنستجرام مذهلة، والمنصة هي اللحاق بنمو الفيسبوك. 
في حين أن فيسبوك لديه 2.07 مليار مستخدم نشط شهريًا ، فقد وصل نمو Instagram إلى مليار مستخدم على مدى 9 سنوات في عام 2019 منذ إطلاقه في عام 2010. 

مع تزايد شعبية Instagram باستمرار ، ليس من المستغرب أن يصبح Instagrammers قوة لا يمكن إيقافها. لقد اكتشفوا طرقًا لكسب المال على Instagram ، والنقد على الصور التي يلتقطونها.
إذا كنت ترغب في كسب المال باستخدام Instagram ، فتحقق من هذه الإحصائيات التي تهب على العقل:

1) 1 مليار مستخدم نشط كل شهر. وهذا ما يقرب من ثلاثة أضعاف عدد سكان الولايات المتحدة.
2) 500 مليون مستخدم نشطون كل يوم. تقريبا ضعف سكان الولايات المتحدة.
3) في عام 2017، 70.7 في المئة من الشركات الأمريكية (21 مليون) تستخدم Instagram. مع 30 مليون شركة (كبيرة وصغيرة) في الولايات المتحدة الأمريكية.
4) 50 في المئة من مستخدمي Instagram (500 مليون شخص) يتابعون حساب عمل واحد على الأقل.

 5) هناك 2 مليون معلنين على Instagram كل شهر. 
6) يزيد الوقت الذي يقضيه على Instagram بنسبة 80 في المائة كل عام.
7) 500 مليون حساب Instagram استخدام قصص إينستاجرام كل يوم.
8) مستخدمي إينستاجرام حسب العمر:

18 إلى 29 سنة: 59 في المائة

30 إلى 49 سنة: 33 في المائة

50 إلى 64 سنة: 18 في المائة

64 سنة فأكثر: 8 في المائة

9) مستخدمي إنستجرام حسب الجنس:

الإناث: 38 في المائة

الذكور: 26 في المائة

غير ذلك: 36 في المائة

10) الحصول على مشاركات Instagram مع علامات الموقع بنسبة 79 في المائة أكثر مشاركة.

11) الصور مع وجوه الحصول على 38 في المئة أكثر يحب.
 
12) المحتوى الذي ينشئه المستخدم لديه معدل تحويل أعلى بنسبة 4.5 في المائة


-قصص نجاح انستجرام


يمكنك التعلم من تجارب الآخرين من دراسات الحالة وقصص النجاح مثل تلك أدناه.
تعزيز نمط حياة محدد و بدء بيع المنتجات التي كنت متحمسا. يمكن أن يكون أي العاطفة، هواية، أو أي شيء تريد مشاركته مع الآخرين. فقط افعل ما تفكر انه أفضل

مع التطبيقات التي تربط منصات التواصل الاجتماعي بموقع التجارة الإلكترونية الخاص بك ، فإن السلاسة أفضل. يأتي Shopify مع تكامل حساب Instagram Business ، مما يجعل العملية بأكملها لاستخدام Instagram للأعمال أكثر بساطة.
دعونا ننظر إلى بعض العلامات التجارية الاجنبية التي تدمج التسويق Instagram مع متجر التجارة الإلكترونية

BeardBrand

 ظهرت لأول مرة في مقال نيويورك تايمز. بدأ متجرهم مع 30 دولارا فقط وبائع ملتزم.  كيف يكسبون المال من إنستجرام هي فريدة من نوعها ورائعة.
تتمتع BeardBrand.com بحضور قوي على Instagram مع أكثر من 124,000 متابع، مما يساعد على بيع منتجاتهم المتعلقة باللحية

RadSlimeShop

مع أكثر من مليون متابع ، وعادة ما تبيع الأسهم في 24 ساعة. أشرطة الفيديو واضحة و عالية الجودة. يمكن للمشاهدين سماع السلايم الملون الذي يتم اللعب به. أشرطة الفيديو الساطعة لديها قوة تسويقية مذهلة.
قوس قزح تشيب السلايم ولدت أكثر من 179K تفاعل. مع هذا العدد الهائل من وجهات النظر ، من المفهوم لماذا المنتج تم بيعه في غضون 24 ساعة

Kees.jo كيس

هو براند لملابس خاصه بهم قام صاحب الصفحه بالتسويق لها من خلال الظهور فيها و التقرب من المتابعين حتى تمكن من الوصول الي ما يزيد عن 176kو اصبح الان يمتلك قوة تسويقية كبيره جدا في منطقته ( الاردن)


-ما هي متطلبات كسب المال على إنستجرام؟


استخدام التطبيقات ، وبعد قائمة do's و don'ts ، واستخدام مرشحات رهيبة ، وتطبيق التكتيكات الترويجية هي مفتاح نجاح الأعمال. ولكن لا تزال بحاجة إلى أن تكون على بينة من الاتجاهات والقواعد الجديدة، والتي هي ضرورية لكسب المال على إنستجرام.
دعونا ننظر في عدد قليل من هذه الامور

1) ماجستير إنستجرام للأعمال التجارية
هناك نوعان من حسابات Instagram: شخصي و مجال عمل. تم إطلاق حساب الأعمال في يوليو 2016. 

2) إطلاق متجر إنستجرام 
يتيح لك متجر Instagram دمج كتالوج منتجاتك مع ملفك الشخصي على Instagram. يتيح لك هذا الترويج لمنتجاتك مباشرة لمستخدمي Instagram من خلال المشاركات والقصص في علامة التبويب استكشاف وفي علامة تبويب متجر خاصة في ملفك الشخصي.

 3) ماجستير إينستاجرام التجارة الإلكترونية تطبيقات التسوق التكامل
يأتي Instagram مع قابلية تسوق محدودة ، مما يتطلب بعض الإبداع لجعله يعمل للأعمال. ومع ذلك ، يمكن دمج ميزة التسوق في التجارة الإلكترونية بسلاسة مع التطبيقات المصممة خصيصًا لمتجر Shopify.
جرّب بعض التطبيقات، حتى تتمكن من رؤية تلك التطبيقات التي تتيح لك نشر المنتجات، بالإضافة إلى أسعارها ومواصفاتها على صفحات منفصلة. 

بهذه الطريقة ، يشعر المتسوقون أنهم لا يزالون على صفحات Instagram الخاصة بك بينما هم بالفعل على صفحات تطبيق التسوق الجاهزة للتجارة الإلكترونية. 

يحتوي Instagram على قواعد تفصيلية حول كيفية النشر وأنواع الصور أو مقاطع الفيديو التي يمكنك نشرها، وكم مرة في اليوم يمكنك المشاركة. 
كما يحد من عدد علامات التصنيف بحيث لا يمكنك فقط إرسال رسائل غير مرغوب فيها إلى حسابك على Instagram بأكثر من 30 هاشتاجًا لا ترتبط بمحتوى المنشور. لا للغش

سيؤدي اتباع هذه القواعد إلى تحسين فرصك في كسب المال من Instagram. وفقًا لـ CoSchedule ، يوصى بنشر 1 إلى 2 مرة في اليوم حتى لا يشعر متابعوك بالإرهاق. وهذا سوف تعطيك أيضا الوقت لجعل منشوراتك فريدة من نوعها و لافتة للنظر .
وفقًا لـ Sprout Social ، فإن الطول المثالي للتسميات التوضيحية على Instagram يتراوح بين 138 إلى 150 حرفًا. بالنسبة للتسميات التوضيحية، التزم بـ 125 حرفًا. العدد الأمثل من علامات الهاشتاج هو ما بين 5 إلى 10، على الرغم من 20+ ممكن ولكن لا ينصح

قد "يحظر" Instagram منشوراتك إذا كانت تحتوي على أكثر من 20 هاشتاج. يعني "حظر الظل" أن منشوراتك تتوقف عن الظهور في عمليات البحث عن علامات هاشتاج محددة. 
ربما يمكنك معرفة أن أي شيء مع كلمة "حظر" هو شيء سيء ، وذلك في محاولة لتجنب هذا قدر الإمكان. سيضر بقدرتك على كسب المال

5) ماجستير إينستاجرام مرشحات والتصوير الفوتوغرافي
قامت Canva بدراسة على فلاتر Instagram المفضلة في أميركا. على أساس الرتبة، هم: كلاريندون، غينغهام، جونو، ولارك. والمرشحات المفضلة في العالم هي: كلاريندون، جونو، فالنسيا، غينغهام، ولارك.
المرشحات الأكثر شعبية للطبيعة:
Valencia

Normal

Brooklyn

المرشحات الأكثر شعبية للأزياء:

Kelvin

Valencia

Nashville

المرشحات الأكثر شعبية للأغذية:
Skyline

Normal

Helena

المرشحات الأكثر شعبية لصور شخصية:Normal

Slumber

Skyline


-كيف تجلب قاعدة جماهيريه قوية


هل يجب عليك بناء متابع على Instagram قبل أو بعد بدء البيع؟
الجواب بسيط: قبل وبعد.
من الناحية المثالية ، لديك بالفعل على الأقل بضع مئات من المتابعين قبل البدء في البيع. بهذه الطريقة، لن يتم نشر صور المنتج إلى حساب فارغ. بالطبع ، سيكون عليك البدء من الصفر في مرحلة ما - فقط حاول بناء قاعدة قبل الذهاب للمبيعات

الآن، كيف يمكنك بناء متابعة قوية على إينستاجرام؟ استخدم هذه النصائح الـ 13 اليوم، حتى تتمكن من البدء في زيادة عدد متابعيك. اتباع قويين هو المفتاح لجني المال من إنستجرام

1) تحسين ملفك الشخصي على Instagram
تأكد من اختيار اسم مستخدم أقل من 30 حرفًا. من الناحية المثالية ، يمكن البحث عن الاسم من خلال الكلمة الرئيسية. كما يجب أن يكون متوافقًا مع اسم المستخدم الذي تستخدمه على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى.
وينبغي أن يتضمن السيرة الذاتية الخاصة بك ما يصل إلى 150 حرفا. انها فكرة عظيمة لتشمل وصلة النقر على موقع الويب الخاص بك. هذا هو المكان الوحيد الذي يمكنك فيه تضمين رابط قابل للنقر في حسابك على Instagram، لذا فهو طريقة مهمة لتحسين حسابك

2) إنشاء وتعزيز هاشتاج مخصص. 
إذا كان اسم حسابك هو Candies الخاص بـ Jennie، ففكر في إنشاء #jenniescandies الهاشتاج. كلما أردت التحقق من المحادثات حول علامتك التجارية، يمكنك فقط التحقق من الهاشتاج. 
يمكنك أيضًا الترويج لهذا الهاشتاج في كل مكان تذهب إليه وعلى منصات أخرى، سواء عبر الإنترنت أو في الحياه الواقعية

3) احصل على الإبداع مع علامات الهاشتاج الصحيحه.
في حين أن Instagram يسمح بـ 30 هاشتاج لكل مشاركة ، فقد يأتي بنتائج عكسية. يوصى باستخدام 5 إلى 10 هاشتاغات شائعة لصحتك الخاصة والمتعلقة بمنتجاتك

4) المشاركة في المحادثات المتعلقة بالهشتاج المناسب .
تحقق من الحسابات الأخرى باستخدام نفس علامات التصنيف. اتبعهم والمشاركة في المحادثات. ستكسب متابعين جدد بهذه الطريقة


5) استخدم التعليقات التوضيحية المقنعة على Instagram.
تعليق Instagram هو ما تكتبه أسفل مشاركات Instagram الخاصة بك لإعطاء متابعيك المزيد من الفائده والتلخيص . تساعد أفضل التعليقات على Instagram متابعيك على الشعور بأنهم مدعوون للانضمام إلى المحادثة و مشاركاتك. 

6) تشغيل وتعزيز المسابقات.
تشغيل مسابقة مع صورة تدعو المتسابقين ويظهر الجوائز. تأكد من جعل هاشتاج خاص للمسابقة أيضا. قرر كيف سيتم اختيار الفائزين ونشر القواعد بوضوح.   
على سبيل المثال، يمكنك التقاط صور خاصة للمسابقة. وكلما قام شخص ما بنشر صورة باستخدام الهاشتاج ، يتم إدخالهم في المنافسة. تأكد من التزامك بقواعد المسابقة في Instagram

كن مبدعًا مع المسابقة حتى تتاح للمتسابقين فرصة لكسب بعض المال من Instagram أيضًا ، إذا كان ذلك ممكنًا. يمكنك دعوتهم للانضمام إلى برنامج تابع يأتي مع جائزة

7) إنشاء وتعزيز قصص إنستجرام و Instagram لايف فيديو.
أصبحت قصص Instagram جزءًا كبيرًا من Instagram ، وتستمر في النمو. يمكنك استخدام قصص Instagram مثل محترف لبناء جمهورك.
هناك الكثير من الطرق التي يمكنك من خلالها اللعب بالمحتوى ، مثل إضافة العلامات الجغرافية وملصقات السيلفي والنصوص المتحركة وإضافة تراكبات الألوان والنصوص وفلاتر الوجه (مثل Snapchat) إلى قصص Instagram الخاصة بك. 
كن مبدعاً عند تسليم رسالتك. اجعله ممتعاً

8) نشر بانتظام.
المفتاح هو كونها متسقة والتأكد من مشاركاتك جميع الحفاظ على النمط الخاص بك الخاصة.. لتحقيق أقصى استفادة من ذلك ، تعلم أفضل وقت للنشر على Instagram
بهذه الطريقة، يمكن لمتابعيك التعرف على منشوراتك ومعرفة أنها تأتي من علامتك التجارية. يمكنك أيضًا استخدام تطبيقات برامج الوسائط الاجتماعية الخاصة بـ Party مثل Hootsuite و SocialFlow و Sprout Social لجدولة مشاركات Instagram الخاصة بك. 

9) التعاون مع المؤثرين والحسابات ذات التفكير المماثل.
تواصل مع المؤثرين والحسابات ذات التفكير المماثل للتبادلات والمشاركات المدفوعة. على سبيل المثال، إذا كان لديك متابعة ضخمة، يمكنك القيام بعمليات تبادل الترحيل. 
إذا كنت تتعاون مع المؤثرين على Instagram ، فيمكنك اختيار إنشاء برنامج تابع يدفع عمولة أو يدفع لكل مشاركة اعتمادًا على حجمه

10) استخدم ميزة الموقع. 
نشر مقاطع الفيديو والقصص على حسابك، ثم استخدم علامات التصنيف والواصاغات الجغرافية المناسبة بحيث يمكن العثور على منشوراتك بسهولة من قبل الأشخاص الذين ينهمك في المنطقة ومهتمون بها.
11) اطلب من الآخرين التفاعل مع المحتوى الخاص بك.
إذا سألت، قد يساعدك الناس. لا يوجد شيء خاطئ في السؤال - فقط تأكد من أن المحتوى الخاص بك هو في الواقع قيمة وجذابة. هذا هو المسار النهائي لجني المال على Instagram ، بعد كل شيء

12) استخدم إعلانات Instagram للوصول إلى المزيد من الأشخاص.
يمكن أن تساعدك الإعلانات المدفوعة في الوصول إلى المزيد من الأشخاص الذين لم يبحثوا عن مشاركاتك بخلاف ذلك. الإعلانات هي رصيد كبير لأي العلامات التجارية التي ترغب في كسب المال على إنستجرام، لذلك تحقق من ذلك إذا كنت ترغب في اتخاذ العلامة التجارية الخاصة بك إلى المستوى التالي


-الترويج لأعمالك على Instagram 


بغض النظر عن نموذج عملك، ستحتاج إلى الترويج له. يتطلب الترويج الذاتي أكثر من مجرد وجود جلد سميك. قبل كل شيء ، ستحتاج إلى أن تكون استراتيجية واستخدام تكتيكات مثبتة لكسب المال في الواقع.   
عندما تقوم بالبيع على Instagram ، فإن عمليات الشراء تستند في الغالب إلى الدافع. المفتاح هو إنشاء عامل "نجاح باهر" مع الصور ومقاطع الفيديو والتسميات التوضيحية ، وتجربة سلسة عندما يقوم العملاء بالتسوق لمنتجاتك

• استخدم الصور ومقاطع الفيديو المقنعة التي يتم إنتاجها باحترافية واستخدام الفلاتر والأدوات المفضلة.

• قم بدمج حسابك على Instagram مع متجر التجارة الإلكترونية الخاص بك لضمان تجربة إيجابية ومتسقة.

• التعاون مع أكبر عدد ممكن من المؤثرين. حدد المؤثرين الذين تتوافق فلسفتهم وأتباعهم مع فلسفتك.

• وضع استراتيجية جيدة. ابق واقفا على قدميه ونشر المحتوى على أساس يومي.

• صمم جميع حساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي وصفحات الويب والمدونات لتعكس موضوعًا موحدًا ومتسقًا

التعلم: كسب المال على إنستجرام 

من خلال كونك مبدعًا مع حسابك ، يمكنك كسب المال من Instagram مثل جميع اللقطات الساخنة. يمكنك بيع المنتجات المادية من خلال نشر الصور والقصص الحية ومقاطع الفيديو. يمكنك أيضا بيع الخدمات، مثل التسويق المؤثر. إذا كنت تبيع منتجات ملموسه

كم من المال يمكن للناس أن يجنيه على Instagram؟
يعتمد ذلك على ما تبيعه ، وما هي استراتيجيات الأعمال التجارية وتكتيكات التسويق التي تستخدمها. إذا كنت قد بدأت للتو، ربما عليك أن تصبر فقط قليلا. ولكن مع نمو متابعينك على Instagram والتحسن في التسويق ، من المرجح أن ترى أرقامك تنمو

و يجب ان تعلم انك لم و لن تكسب الف دولار في اول يوم او حتى في اليوم ال 60 عليك ان تصبر و ان تقوم بالامر بشكل صحيح و ان تؤمن بهدفك حتى تصل إليه فمقدار ما تكسب هو مقادر تعبك 

قد تُعجبك هذه المشاركات